الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

“مهرجان نجم السودان” فعالية ابداعية تنطلق قريباً

تنطلق في الأيام القليلة القادمة فعاليات مهرجان نجم السودان الذي تنظمه شركتا الثريا ميديا و رويال آرت انترناشونال ، وهو مهرجان غنائي تنافسي ابداعي لا يقل أهميةً عن المهرجانات الاقليمية و العالمية ، وقد رصدت إدارة المهرجان جوائزاً قيمة للمتسابقين بواقع (250.000 ج) للجائزة الأولى و (150.000ج) للثانية ، و(100.000ج) للجائزة الثالثة إضافةً إلى جوائز أخرى .
و بحسب الأستاذ قاسم أبوزيد – المدير التنفيذي للمهرجان أن التسابق سيكون على إختيار أفضل صوت عبر مراحل تنافسية مختلفة . في كل مرحلة يتم تقليص عدد المتنافسين للوصول لـ (عشرة) أصوات يتنافسون على المركز الأول ، وسيتم إخضاع هذه الاصوات إلى تدريبات في مجال الصوت والاداء و سيكون هنالك طواف لعدد من الولايات المختلفة لتقديم ليالي غنائية قبل الاعلان عن الليلة الختامية ، مبيناً أن المشاركة في المهرجان متاحة لكافة الاصوات من الجنسين من مختلف بقاع السودان وفقاً للشروط التي حددتها إدارة المهرجان .
و من جانبه أعرب الأستاذ إياد سعد الدين – مدير عام المهرجان عن إيمانه بالمواهب السودانية و قال : أنها لا تقل أهميةً عن المواهب بالعالم . مؤكداً أن السودان زاخراً بالأصوات الرائعة و المبدعين في شتى ضروب الإبداع فضلاً عن تنوعه الثقافي .
هذا سيتم الإعلان عن التقديم للمهرجان

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

“إكسبو الدوحة 2023 للبستنة” يستقبل مليون زائر

استقبل معرض “إكسبو 2023 الدوحة للبستنة”، مليون زائر، منذ افتتاحه في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا