الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

(سوداني) تنظم حفلاً فنياً بمناسبة قمة ابوظبي

إيكوسودان
كشفت شركة (سوداني) عن تفاصيل رعايتها لمباراة قمة زايد بين الهلال و المريخ والتي ستقام مساء الجمعة القادم باستاد محمد بن زايد بابوظبي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الاثنين بمقر الإتحاد الإماراتي لكرة القدم..

شارك في المؤتمر عن شركة (سوداني) الدكتور هاشم البدري مدير الإتصال المؤسسي بمجموعة سوداتل بالإضافة إلى الأمين العام للإتحاد الإماراتي لكرة القدم وكذلك الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ، بحضور سفير السودان بدولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور أمين الكارب ودكتور حسن أبوجبل ممثل الإتحاد العام لكرة القدم بالإضافة إلى ممثلي ناديي الهلال والمريخ السوداني وجمع من الإعلاميين والصحفيين الرياضيين.

خلال المؤتمر، أعلن البدري عن تنظيم الشركة لحفلٍ فني وثقافي كبير لأبناء الجالية السودانية بالإمارات يقام بالمسرح الوطني بأبوظبي يشارك فيه من نجوم الفن هدي عربي والصادق شلقامي والشعراء محمود الجيلي ونضال الحاج ويقدمه المذيع الطيب عبد الماجد بالإضافة إلى شعراء إماراتيين .

كما أعلن البدري عن أن شركة (سوداني) ستقدم جوائز قيمة لأفضل لاعب في المبارة من كل فريق. كما ستشارك فرقة البالمبو في إضفاء أجواء حماسية في الملعب قبل المباراة.

وأكد البدري علي أن مشاركة شركة (سوداني) في هذا الحدث تأتي من منطلقات وطنية بالدرجة الأولى وتأكيدا علي أواصر المحبة التي تربط الشعبين الشقيقين الإماراتي والسوداني.

هذا ويتوقع مشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل المهندس طارق حمزة زين العابدين في اللقاء تلبية لدعوة الإتحاد الإماراتي لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي اللذان قدما له دعوة رسمية لتشريف اللقاء.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا