الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

ادخال عدد من مؤسسات القطاع الخاص تحت مظلة التامين الصحي بالخرطوم

الخرطوم -إيكو سودان
أكد الدكتور عمر حاج حسن عثمان المدير العام لهيئة التأمين الصحي ولاية الخرطوم، على أهمية الدور التكافلي لمؤسسات القطاعين العام والخاص في وصول التغطية الشاملة بحلول العام 2020م ، مشيراً إلى فاعلية الشراكات التي حققتها الهيئة مع العديد من المؤسسات مما اسهم في زيادة نسبة التغطية .
جاء ذلك في الاحتفالية التي نظمت بمباني الهيئة بمناسبة توقيع (5) عقودات لإدخال العاملين تحت مظلة التامين الصحي مع كل من شركة كوفتي التجارية ، مجموعة الراجحي للمعدات المنزلية ، فندق السلام روتانا ومستشفى الساحة لادخال منسوبيها تحت مظلة التأمين بواقع ألف أسرة بجانب جامعة المشرق التي أمنت على جميع الطلاب .
واكد ممثلو المؤسسات الموقعة، على دور التأمين الصحي في توفير الخدمة للمشتركين واشادوا بتميز الهيئة بشمولية مواقعها الخدمية وانتشارها بما يصب في مصلحة العاملين بتلك المؤسسات وتطور الخدمة الطبية ومواصلة مسيرة الجودة التي تنتهجها هيئة التأمين الصحي .
من جانبه أمن ادريس محمد احمد مدير الموارد البشرية لشركة كوفتي ،على أهمية التأمين على العاملين لرفع العبء العلاجي عنهم كما أمن على قومية ووطنية قضية التأمين الصحي ودعا لضرورة تضافر جهود جميع المؤسسات في كافة القطاعات للدعم المبدأ التكافلي لمزيد من التطور في خدمة التأمين .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا