الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

الامدادات الطبية : تشييد المزيد من الصيدليات تسهيلا على المواطنين

الخرطوم – إيكو سودان
اعلن الصندوق القومي للامدادات الطبية عن الشروع في تشييد صيدليات جديدة بولاية الخرطوم والمدن الكبيرة بالولايات لمواجهة الطلب المتزايد على الأدوية والتخفيف من حدة الازدحام .
وكشف الصندوق في تعميم صحفي تحصلت (إيكو سودان ) على نسخة منه ، ان الصيدليات الجديدة تشمل صيدلية بمساحة 300متر مربع بديلا للصيدلية القائمة الآن في الركن الشمالي الشرقي لمبناه وشمال ميدان المولد بالسجانة بالخرطوم على ان يعمل بها مايفوق ال15 صيدلانيا فضلا عن اخريات بمواقع متعددة بولاية الخرطوم.
وأكدت الامدادات من خلال التعميم تشييد صيدليات بالمدن الكبيرة بالولايات التي بها فروع للصندوق انفاذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.
وقالت الامدادات ،انها وفرت أدوية لأكثر من 9 ألف مواطن خلال الأشهر التسع من العام الحالي فيمآ أستقبلت عبر خدمة الإتصال المجاني بالرقم 5959 او رقم الواتساب 0990985959 مايزيد عن 70 ألف مكالمة لتوفير الأدوية النادرة وأضافت كل هذا اسهم في الازدحام على صيدلية ميدان المولد خلال الأيام الماضية.
ولفتت، إلى ان ادويتها تتميز بالجودة العالية والأسعار التي تعتبر أقل ب(50%) مقارنة بأسعار الصيدليات الأخرى بجانب توفر 100 صنف من الأدوية المنقذة للحياة في كل من صيدليات (ميدان الشهداء بام درمان )،بحري(جوار حوادث مستشفى بحري القديمة ) بالإضافة( لميدان المولد بالسجانة )

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا