الخرطوم -إيكو سودان
انطلقت صباح اليوم بمحلية أبو حمد حملة التحصين ضد الحصبة بمناطق التعدين بالتنسيق مع النظام الصحي بالمحليه.
واكد مدير إدارة التحصين بالولاية الهادي عوض الجيد ، بأن الحملة والتي تستمر لمدة ستة ايام تستهدف احتواء الحصبة بمناطق التعدين والحد من انتشارها بين شريحة المعدنين
شاهد أيضاً
باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة
أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …
ايكوسودان نت التنمية مستقبلنا