الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تعلن اسناد مستشفي الشعب اعلاميا

اعلن المدير العام للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون السفير العبيد مروح توفير السند الاعلامي لمستشفي الشعب التعليمي واكد الدور الكبير الذي يقوم به المستشفي في توفير العلاج لعدد كبير من المرضي وتعهد بالوقوف مع المستشفي في كافة برامجها وخططها التطويرية خلال الفترة المقبلة.
وتعهد مروح خلال لقائه ابيوم الثلاثاء دكتور حسام الدين سليمان ممثل مجلس الادارة بمستشفي الشعب وممثل مجلس الامناء عبدالله اكد، بالعمل مع ادارة المستشفي للتبشير ببرامجها خلال الفترة القادمة وحث الاجهزة الاعلامية المختلفة بالوقوف علي العمل الكبير الذي تقدمه المستشفي في توفير العلاج في التخصصات الدقيقة .
من جانبه اعلن ممثل مجلس الإدارة بالمستشفي حسام الدين سليمان، استمرار الجهود والمساعي الحثيثة لتطوير العمل بالمستشفي لزيادة عدد المستفيدين من الخدمات التي يقدمها المستشفي واكد سعيهم للنهوض بالمستشفي من خلال توفير كافة المتطلبات التي يحتاجها .
بدوره اشار ممثل مجلس الامناء بالمستشفي عبدالله اكد، الي انهم يعملون لتقليل قائمة الانتظار بالمستشفي ودعا لتوفير الدعم اللازم حتي يتمكن المستشفي من تلبية احتياجات المرضي وقال لن نألوا جهدا في طرق كافة الابواب حتي نتمكن من احداث نقلة بالمستشفي.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

وفاة عمدة الدراما المصرية الفنان صلاح السعدني

غيّب الموت صباح الجمعة الفنان المصري الكبير، صلاح السعدني، عن عمر يناهز الـ81 عاماً. وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا