الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

مريخ الجنينة يخسر بالثلاثة من الموردة الأمدرماني في الدوري التأهيلي!!

مدرب المريخ: سنقاتل علي الأمل الموجود!!

إيكو سودان : الخرطوم
تقرير: حسام الطيب البدوي

إنفراد مباشر:—
أضاع لاعبو نادي مريخ الجنينة ثلاثة فرص محققة منذ بداية اللقاء حيث لم تفلح محاولاتهم المحققة لدك شباك الموردة الأمدرماني ليكون عدم التركيز والتشتت الزهني هو الفيصل في اللمسة الأخيرة للاعبين بينما نجاعة حامي عرين الموردة كانت حائط صد منيع لكل هذه المحاولات التي لم تؤتي أوكلها.

أهداف الموردة الثلاثة:—
عبر ضربة ثابتة إنبري لها ود الجون و ببراعة فأسكنها في الشباك المريخية معلنا التقدم لصالح الموردة ليضيف زميلاه خالد دنقلا و مدثر عثمان الهدف الهدفين الثاني والثالث لتحسم بهذه الثلاثية المباراة الأولي لكلا الطرفين..

بهاء الدين: سنقاتل علي الأمل الموجود

كشف مدير الجهاز الفني لنادي مريخ الجنينة الكوتش بهاء الدين علي قوة الدفاع عن الأمل الموجود لديهم في إيقتناص النقاط القادمة في مقبل المباريات حيث أبان أن الخسارة التي مني بها فريقه في المباراة المنصرمة والتي جمعت بينه والموردة الأم درماني والتي خسرها بالثلاثة كانت نتاج خبرة للنادي الام درماني لكنه عاد وأكد علي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم المقبلة أمام هلال الفاشر ..

معسكر إعدادي لمريخ الجنينة:—
كشف بهاء الدين عن إقامة معسكر إعدادي في مدينة الفاشر ابتداءا من يوم 9 من الشهر الجاري يمتد لخمسة أيام وذلك لتأهيل اللاعبين الكامل لمبارتهم القادمة امام هلال الفاشر بالفاشر يوم ال16 من الشهر الجاري.

ودية للمريخان :—
من المؤكد أن يخوض مريخ الجنينة ودية مرتقبة ضد مريخ الفاشر وذلك خلال المعسكر الإعدادي لنادي المريخ الجنينة و لمباراته القادمة في الدور التأهيلي ضد هلال الفاشر يوم ال16 من الشهر الجاري

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للغابات 21 مارس من كل عام

1 – 3 أقوال وأشعار في الغابة والأشجار – الغابة رئة الأرض.. مصدر مجهول. – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا