الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

فرنسا تحسم موقعة كازان وتتأهل لدور الثمانية إمبابي يقود فرنسا للفوز على الأرجنتين

إيكو سودان: الخرطوم
تقرير: حسام الطيب البدوي

غريزمان يتقدم للديوك:—
إبتدرت الديوك الفرنسية الصياح مبكرا في ملعب كازان أرينا وكان ذلك عند الدقيقة ال13 عبر نجمها الأول أنطونيو غريزمان من علامة الجزاء حيث نجح زميله إمبابي فى إدخال الدفعات الأرجنتينية فى المحظور ليسدد غريزمان ويعلن التقدم للديوك مبكرا..

دي ماريا يعدل الكفة:–
كان لابد للأرجنتين كلمة فصمت ماردونا الهزيل كسره ديماريا فرحا عبر تعديله للكفة وإعادة نصاب المباراة إلى نقطة الصغر عند الدقيقة ال41 عبر تسديدة لاتصد ولا ترد سكنت وببراعة الشباك الفرنسية عبر هجمة منظمة إنتهت في شباك الحارس هوجو لوريس معلنة التعادل ..

عودة الأرجنتين:–
بعدما اعلن الحكم الإيراني بداية الشوط الثانى كشر ليو عن أنيابه بعد دقيقتين من ذلك عندما سدد كرة حالفت زميله في قوتها وباغتت هوجو لوريس في قوتها لكن التقدك كان أرجنتينيا بعدما غير زميل ميسي إتجاه الكره لتسكن الشباك ..

بافار يعود بفرنسا:–
بعد عشر دقائق من تقدم الأرجنتين وعبر هجمة منظمة من أبناء المدرب ديدي ديشان سدد بافار كرة لاتصد ولاترد كما فعلها دي ماريا حيث سكنت الشباك الأرجنتينة وببارعة لتعلن التعادل مجددا
.

إمبابي يحرز الثالث والرابع:–
ستة دقائق فقط أو أقل كتب فيها المجد لأمبابي عندما سجل هدفين عبر تسديدتين حاسمتين خانتا العرين الأرجنتيني في صدها لكن البراعة كانت فرنسية .

اغويرو يقلص الفارق:–
بعدما حاولت فرنسا حسم المباراة بالهدف الخامس خانت الأرجنتين جهودهم عندما تقدمت بالثالث عبر عكسية من ميسي إنبرى لها اغويرو ببراعة وأعلن الثالث للأرجنتين ..

فرنسا تتأهل لدور الثمانية:—
بعد الإنتصار المستحق لرفاق إمبابي على رفاق ميسي زجت فرنسا بنفسها كأول فريق يتأهل للدور القادم وبأفضلية في الاداء والتهديف

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا