الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

سوداني يحرز المركز السادس في سباق للجري بالكويت

ايكوسودان. نت
أحرز السوداني ياسر عصام نصرالدين حامد المركز السادس في السباق (الوطني) للجري بالكويت وقطع ياسر مسافة ١١ كيلو متر في ٤٠ دقيقة وقد شهد الحفل الختامي تتويج 12 فائزا بالمراكز الثلاثة الأولى لكل من النساء والرجال

وقال ياسر ل (إيكوسودان. نت) بأن
المنافسة كانت فرصة كبيرة وتحدي له في أن يشارك وبحرز وسط عدد من المشاركين المركز السادس
العالمية ( اسيوية و افريقية و اروبية وخليجية وامريكية)

بنك الكويت الوطني ينظم سياق للجري

ووسط أجواء استمتع بها جميع افراد العائلة انطلق مسار السباق الذي تبلغ مسافته 11 كيلومترا من نقطة التجمع في الجزيرة الخضراء على شارع الخليج العربي مرورا بعدد من معالم دولة الكويت الشهيرة وصولا إلى حديقة شاطئ الشويخ.

عروض متنوعة

احتفل بنك الكويت الوطني بتنظيم سباق الجري ، والذي شهد عروضاً متنوعة واستثنائية احتفالاً بعودة الحياة إلى طبيعتها وتجاوز وباء «كورونا»، مشارك في تأكيد جديد لنجاح البنك في إطلاق فعاليات ناجحة تحظى دائماً بمشاركة جماهيرية كثيفة وثقة عالية من المجتمع.

الحدث الرياضي الأضخم

بمشاركات عالمية
بعد توقف استمر لعامين بسبب الظروف الصحية والوبائية، كان الجميع بانتظار عودة الحدث الرياضي الأضخم في الكويت وقد وضع بنك الكويت الوطني كل دعمه من أجل إطلاقه في موعده المعهود، لكنه ارتأى هذا العام أن يقدم شيئا جديدا ومختلفا بنسخته الجديدة، ليتحول من سباق للمشي إلى سباق للجري ويكون المكان الذي يستمتع فيه جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار.

حضر السباق الرئيس التنفيذي لمجموعة «الوطني» عصام الصقر، ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة شيخة البحر والرئيس التنفيذي في «الوطني الكويت» صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي في «الوطني الكويت» سليمان المرزوق،

وأشار البنك إلى أنه بعد توقف استمر لعامين بسبب الظروف الصحية والوبائية، كان الجميع بانتظار عودة الحدث الرياضي الأضخم في الكويت، مؤكداً أنه وضع كل دعمه من أجل إطلاقه في موعده المعهود، ولكنه ارتأى هذا العام أن يقدم شيئاً جديداً ومختلفاً بنسخته الجديدة، ليتحوّل من سباق للمشي إلى سباق للجري، وأن يكون المكان الذي يستمتع فيه جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار.

مسؤولية اجتماعية

يواصل بنك الكويت الوطني التزامه بواجبه الاجتماعي بموازاة المساهمة بالتنمية الاجتماعية، ويأتي سباق الجري في مقدمة المساهمات التي تعتبر ذات تأثير فعال وقوي على الصحة والرياضة والتوعية الاجتماعية. هذا إلى جانب تمتعه بشعبية كبيرة.

السباق في بث حي

غطى عدد كبير من المواقع الإلكترونية والتلفزيونية الحدث منذ ساعات الصباح الأولى، كما واكب فريق التواصل في البنك تغطية الأحداث وقدم تغطية شاملة منذ انطلاقة السباق وصولا الى الختام وحفل توزيع الجوائز على جميع قنوات البنك الاجتماعية

سباق للجري بعد كرونا

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

حريق نفايات يتسبب في القضاء على مكتبة تصوير

نتيجة لحريق كراتين ونفايات خلف كشك مكتبة تصوير مستندات صباح اليوم بمربع ٦ببربر لتصل النيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا