الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

ورشة عمل حول اهداف ومؤشرات التنمية المستدامة بولاية الجزيرة

مدني ايكوسودان. نت
– نظمت وزارة المالية والإقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة اليوم بقصر الضيافة بودمدني بالتعاون مع وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي الاتحادية ورشة عمل حول أهداف ومؤشرات التنمية المستدامة بحضور الأستاذة نادية التهامي المدير العام لوزارة المالية بالولاية وعدد من مدراء الإدارات بالوزارة.

وقدم دكتور أمين صالح يس وكيل التخطيط والسياسات الاقتصادية بوزارة المالية الاتحادية ورقة حول التعريف بأهداف التنمية المستدامة وشملت الورقة عدد من الأهداف الأساسية لتحقيق تنمية مستدامة وتحسين استخدام الموارد المتاحة .

كما شملت الورشة ورقة حول التقدم المحرز في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة وورقه حول التعريف بمؤشرات التنمية وطرق حسابها ومصادرها .

وخاطبت الأستاذة نادية التهامي المدير العام لوزارة المالية بالولاية الورشة مؤكدة علي اهمية مثل هذه الورش والتي تعنى بالتعرف بمؤشرات التنمية المستدامة 2030م وقالت إن من أكبر أهداف هذه الورشة المساعدة في خفض الفقر وتعزيز القدرات لتحيق تنمية تعود على المجتمع بمزيد من الإستقرار والسلام مشيدة بالتعاون المثمر والمستمر مع وزارة المالية الاتحادية خاصة ما يلي المشروعات التنموية والخدمية والتدريب مشيرة للاهتمام بكافة مخرجات الورشة وإنزال توصياتها أرض الواقع

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

صحفيان سودانيان يفوزان بجائزة نادي الصحافة الأمريكي لما وراء البحار

الأمريكي لما وراء البحار “Overseas Press Club of America OPC” وهي من الجوائز المرموقة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا