الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

ثنائية إيجابية للسنغال واليابان!!!

إيكو سودان .نت: الخرطوم
تقرير: حسام الطيب البدوي

ماني يتقدم وإينوي يرد:–
بعد إنطلاق الصافرة الإيطالية ب11
وضع ساديو ماني السنغال مبكرا في المقدمة عبر هدف متقن ليعيد إينوي اليابان لحسابات المباراة بعد إحراز هدف التعادل عند الدقيقة “32”.

أوساكو يرفص الحسم:–
عبر عرضية متقنة موجهة لأوساكو فى الدقيقة “60” لحسم المواجهة الشرسة ضد أسود الترينغة لكن الأخير أبدع فى إضاعتها حيث أفلت التمريرة المحكمة من قدميه لتعبر إلى بر الأمان دون معانقة شباك الحارس السنغالي أندياي.

السنغالي يعاقب الساموراي:—
نجح موسي وي فى إعادة السنغال مجددا إلى التقدم حيث أحرز الهدف الثاني بطريقة جميلة من هجمة نظمها ماني عند الدقيقة ال”71 ” بعدما أفرزت الهجمة ثمارها بهدف.

هوندا يعيد المباراة:—

أعاد المهاجم الحصيف هوندا بعد قوة تركيزه العالية التى يمتلكها حيث تابع تسديدة زميله القوية و التى أبدع الحارس في ردها ليمرره له أوكساكي على طبق من ذهب ليفلح الأخير هوندا في وضعها في الشباك السنغالية .

10دقائق أخيرة من نار:–
إشتعلت المباراة وإذدادت فى العشرة دقائق الأخيرة حيث سجلت فيها ثلاث بطاقات صفراء نالت منها السنغال أثنين بينما نالت اليابان واحدة فكانت الهجمات تلو الأخرة للفريقين من ندية عالية لأسود الترينغة في حسم المواجهة لكن جدوي حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي
السنغال تتصدر بفارق الأهداف:—
بعد إنتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل تصدرت رغم ذلك السنغال المجموعة بفارق هدف عن اليابان لتأتي الأخيرة في المركز الثاني.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا