الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

السودان يدشن جناح بمعرض اكسبو

بدات اعمال البناء في جناح السودان بمعرض إكسبو وذلك بحضور نجيب محمد العلي المدير التنفيذي لإكسبو والسفير محمد امين الكارب سفير السودان بالامارات.

واكد المديرالتنفيذي لإكسبو انه يوم مهم في تاريخ مشاركة السودان بإكسبو، مؤكداً أن إكسبو فرصة للسودان لتعريف العالم بثقافاته وامكانياته الكبيرة.
من جانبه قدم السفير السوداني بالامارات الشكر لدولة الامارات على مساعدتها للسودان وتذليل كافة العقبات، مؤكداً أن السودان سيقدم افضل ما لديه من امكانيات وابتكارات، واشار الى أن إكسبو مفخرة للامارات وللعالم العربي والمنطقة اجمع.

وحضر تدشين الجناح نائب السفير السوداني السفير عبد الدائم البشير ومسئول ملف إكسبو بالسفارة الوزير المفوض د. الوليد سيد محمدعلي والمستشار الثقافي ابوعبيدة محمد والمستشار الاقتصادي المكلف ميرغني بايزيد.

كما حضر التدشين اندريه دارودو مدير المشاركات الدولية وماجد السويدي مسئول ملف السودان بإكسبو، بجانب عدد من السودانيين العاملين بإكسبو، ومن المتوقع الانتهاء من بناء الجناح في نهاية ابريل ٢٠٢٠.
تجدر الاشارة الى ان شعار السودان في إكسبو هو: ( السودان ارض الفرص اللامتناهية) وسيتم انطلاق المعرض في اكتوبر ٢٠٢٠ ويستمر لمدة ستة اشهر بمشاركة ١٩٢ دولة.

سونا

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

“إكسبو الدوحة 2023 للبستنة” يستقبل مليون زائر

استقبل معرض “إكسبو 2023 الدوحة للبستنة”، مليون زائر، منذ افتتاحه في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا