الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

التوقيع بين وكالة ضمان التمويل الأصغر وبنك الاسرة علي عقد آلية التمويل وتقاسم المخاطر

تم في الاسبوع الماضي التوقيع بين وحدة التمويل الأصغر بنك السودان ووكالة ضمان التمويل الأصغر (تيسير) مدير الآلية وبنك الاسرة علي عقد آية التمويل وتقاسم المخاطر وهو يعتبر أول بنك متخصص في التمويل الأصغر ينضم للآلية مع الأخذ في الإعتبار الخبرة الجيدة والإنتشار الجغرافي بما يمكنه من تقديم التمويل بمستوي ممتاز يحقق اهداف الالية.
مع العلم بأن آلية التمويل وتقاسم المخاطر لبرنامج تمكين الشباب لريادة الأعمال الزراعية الذي يعتبر احد برامج التدخلات التنموية لبنك التنمية الأفريقي في إطار إستراتيجيته الخاصة بالمساهمة في توفير الغذاء من خلال التحول الزراعي في القارة وإدماج الشباب في القطاع الزراعي عبر الأنشطة المختلفة لسلسلة القيمة الزراعية البرنامج ممول كمنحة من البنك.
تسعى الآلية لتشجيع مؤسسات التمويل وتوجيه إمكانياتها نحو قطاع الزراعة وسلاسل القيمة الزراعية مستهدفة الشريحة الحية في المجتمع من الشباب من الجنسين، بحيث تعتبر أموال الصندوق ضماناً للمصارف لتقوم بالتمويل من مواردها الخاصة، ويتحمل الصندوق جزء من المخاطر الناتجة عن ذلك. تعتبر وكالة ضمان التمويل الأص غر (تيسير) مدير آلية التمويل وتقاسم المخاطر. اعلام البنك

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للغابات 21 مارس من كل عام

1 – 3 أقوال وأشعار في الغابة والأشجار – الغابة رئة الأرض.. مصدر مجهول. – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا