السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

انسحاب رئيس الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري من مجلس شركاء الفترة الإنتقالية بالسودان .

أعلن عضو مجلس شركا الفترة الانتقالية بالسودان انسحاب من مجلس شركا الفترة الانتقالية ودعا أعضاء الحرية والتغيير للانسحاب تعبيرا لما حدث نتيجة لإطلاق الرصاص من قبل قوات الجيش ليلية أمس على الثوار بالخرطوم في ذكرى فض الاعتصام القيادة العامة. عضو مجلس شركاء الفترة الإنتقالية .وعضو المجلس المركزي للحرية والتغيير.و رئيس الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري.

وقال جمال إدريس الكنين في نص البيان انا إن ماحدث اليوم يؤكد ضرورة الوقفة والمراجعة لما جري في عامي الثورة، وأهمية تعديل المسار علي صعيد الشراكة المدنية العسكرية، وصعيد أداء السلطة التنفيذية في كل ملفات الثورة، وخاصةً ملف العدالة وملف الإقتصاد
بيان انسحاب من مجلس الشركاء.

إن إطلاق الرصاص الحي علي الثوار جريمة لاتغتفر،وهم يحيون ذكرى فض الإعتصام ويطالبون الحكومة مع أسر الشهداء وكل قوي الثورة الحية بسرعة كشف المتسببين في جرائم فض الإعتصام المروعة وإنجاز القصاص العادل . ولكن تأبى نفس الجهة إلا أن تعيد مشهد فض الإعتصام كما هو اليوم وحصد الشهداء والجرحي.
إن ماحدث اليوم يؤكد ضرورة الوقفة والمراجعة لما جري في عامي الثورة، وأهمية تعديل المسار علي صعيد الشراكة المدنية العسكرية، وصعيد أداء السلطة التنفيذية في كل ملفات الثورة، وخاصةً ملف العدالة وملف الإقتصاد.
،

.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا