الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

السعودية تقدم (52) طن من الأدوية الطبية للسودان

تسلم الصندوق القومي للإمدادات الطبية المنحة الطبية السعودية البالغة (52) طن من الأدوية والمستهلكات الطبية والمحاليل الوريدية وأدوية الطوارئ.
ودشنت وكيلة وزارة الصحة الإتحادية دكتورة يسرا محمد عثمان بحضور السيد سفير المملكة العربية السعودية علي بن حسن جعفر تسليم المنحة وقالت يسرا أن هذه المساعدات تأتي في إطار الدعم الممتد من المملكة العربية السعودية لشعب السودان بمبادرة من منظمة الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وهي عبارة عن عدد 52 طن من الأدوية والمستهلكات الطبية والمحاليل الوريدية وأدوية الطوارئ. وأشارت إلى أن الوزارة استلمت عدد 45 طن من الأدوية ومستهلكات طبية ومحاليل وريدية وأدوية طوارئ، وسوف تصل سبعة أطنان خلال الأيام القادمة، وقطعت بأن الوزارة شرعت في تحقيق الوفرة الدوائية بعيدة المدى، وعبرت دكتورة يسرا عن شكرها للحكومة السعودية قيادا وشعباً في دعمهم المستمر للسودان وشعبه.
من جانبه قال السفير السعودي علي بن حسن جعفر أن هذه المساعدات المستمرة التي أمر بها خادم الحرمين الملك سلمان تأتي في إطار المساعدات انطلاقاً من التوجيهات السامية بالوقوف مع السودان في قضاء حوائجه وأعلن عن مساعدات ستصل خلال الأشهر القادمة توطيدا لأواصر العلاقات بين الشعبين السعودي والسوداني وقدم السفير شكره لوزارة الصحة الإتحادية والعاملين بها علي جهودهم في إيصال المساعدات إلى المحتاجين في عموم السودان .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا