الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة

كلية دبي للسياحة تطلع مجموعة من شركات الإرشاد السياحي الوطنية على مستجدات القطاع

ايكوسودان وكالات
نظمت كلية دبي للسياحة – التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة “وعبر فريق برنامج “مضياف”- ورشة عمل افتراضية لمجموعة من الشركات السياحية الوطنية بهدف إطلاعهم على آخر مستجدات قطاع السياحة والإستعدادات للمرحلة المقبلة لاسيما مع تنظيم “اكسبو 2020 دبي” بداية شهر أكتوبر المقبل .

تم خلال ورشة العمل مناقشة ما يمثله قطاع السياحة لإقتصاد دبي وما تتميز به الإمارة من مقومات وعناصر جذب سياحي وتسليط الضوء على أهم المواقع التي يبحث عنها الزوار فضلا عن تجارب التسوق والطعام والترفيه وغيرها الكثير التي تزخر بها المدينة.

كما تم إطلاع المشاركين على أبرز التدابير الوقائية التي يتم اتخاذها في مختلف مراحل رحلة المسافرين وأيضا تبسيط الإجراءات وحسن الضيافة منذ وصول الزوار وحتى مغادرتهم .

ويأتي تنظيم هذه الورش ضمن إطار حرص “دبي للسياحة” على دعم المواطنين والمواطنات الذين يعملون في هذا المجال وتأهيلهم من خلال كلية دبي للسياحة للدخول إلى سوق العمل وبالتالي زيادة نسبة التوطين في هذا القطاع الحيوي الذي يشهد نموا متسارعا إلى جانب تعزيز قطاع السياحة بالكوادر الوطنية المؤهلة التي تعد الأقدر على التعريف بالثقافة والتراث وتقديم المعلومات والتجارب بطريقة مبتكرة وجديدة للزوار ونابعة من الفهم العميق للبيئة الإماراتية والعادات والتقاليد المتأصلة في الشباب المواطنين .

وتحرص “دبي للسياحة” على المساهمة بشكل فعال في زيادة أعداد المواطنين العاملين بمهنة الإرشاد السياحي إذ يعكسون الصورة المشرقة للإمارات كما أنها تواصل دعمها للشركات الوطنية التي يديرها ويعمل بها مواطنون يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة والمثابرة

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

بالصورة الخرطوم زمان .. يزرعون الأشجار الكبيرة

تداول مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لشوارع الخرطوم في القرن الماضي وتوضح اهمية التشجير للشوارع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا