الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

الخرطوم تدشن تطبيق التصديق الإلكتروني للوقود

دشن الإدارة العامة النقل والمواصلات بوزارة البنى التحتيه والمواصلات ولاية الخرطوم بداية استخراج التصديق الإلكترونى لوقود الجازولين لقطاع النقل بالتعاون مع غرفه اللوارى والدفارات السفريه
واضح الاستاذ جمال حسين مدير الإدارة أن هذه الخطوة تاتى لأحكام عمليات ضبط توزيع الجازولين للمستفيدين الاساسين وتمنع عمليات التهريب وتساهم فى تنمية الاقتصاد بتقليل تكلفه النقل من مناطق الإنتاج لمناطق الاستهلاك،. وتخفيف الاعباء على المواطن.

واضح حسين ان البرنامج تم تصميمه بواسطه ادارة الاتصالات والهندسه اللكترونية بالوزارة بالتنسيق مع غرفه اللوارى والدفارات السفرية وفق إجراءات محكمه ودقيقة تمنع التزوير والتلاعب في التصديق وتضمن للمستفيد من أخذ حصته كاملة بالمحطات المخصصه لذات الغرض ،وتم تخصيص ثلاث محطات كمرحله أولي وهي ماثيو واويل ليبيا بشارع الثوره بالنص والنحله شارع الوادي ..
وأضاف حسين ان ادارته ترتب لادخال كل القطاعات المستهلكة للوقود تباعا في هذه المنظومة الالكتروتيه لتحقيق العداله فى التوزيع وصولا للوفرة .
على صعيد متصل أشاد غرفه اللواري والدفارات السفريه بالتعاون المميز الذى وجدوه من الإدارة العامه النقل واامواصلات وان هذه الخطوة ستعزز من قيم العدالة ورفع الظلم وتعمل على تسريع حركة النقل وانهم جاهزون التكاتف والتعاضد ومواكبة التطور التكنولوجى لرقابه الوقود ..

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا