الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

ملتقي لتطبيق نظام الإمداد الطبي الموحد بالشمالية

ناقشت الجلسة الثانية لمتلقي الخدمات الطبية والخدمات التشخيصية وتطبيق نظام الإمداد الطبي الموحد بالولاية الشمالية اليوم (الجمعة ) عدد من الأوراق العلمية حول كيفية طلب الحاجه من الإمداد عبر مجموعات العمل الي جانب آليات الدفع لمقدمي الخدمة.
وأشارت مدير الإدارة العامة للمعامل وبنوك الدم بالشمالية د. إشتياق عوض الي أهمية الأوراق المطروحة والتي تتمثل في التفاكر حول الهم العام للمصالح التشخيصية والإمداد ومقدمي الخدمات الطبية وكيفية تطبيق الجودة في المعامل مؤكدة استمرارية العمل لتحقيق نظام الإمداد الموحد بالولاية.
وأبان مدير الإمداد الموحد بولاية نهر النيل صالح عمر أحمد الفائدة من تبادل وتلاقح الأفكار في نظام الإمداد الموحد الذي يهدف لضمان توفر الإمداد طوال العام بالمستشفيات والمراكز الصحية بالولاية، لافتا إلى ضرورة إحكام التنسيق بين الشركاء لإستكمال المشروع وامتداده وصولا لتأهيل الأجهزة والمعدات الطبية.
من جهته مدير التخطيط الصحي بوزارة الصحة بالشمالية أ. خالد عبدالغني استعرض الهدف الأساسي من الملتقى والرامي في مضمونة لتحقيق الرضى للمستفيدين من الخدمات الطبية الي جانب تجويد الأداء وتبادل الخبرات وضمان استمرار واستقرار الإمداد بالولاية الشمالية بأسعار مخفضة تناسب المواطنين، مع العمل لإستبقاء الكوادر الطبية بالشمالية.
المشاركون في الملتقى من المدراء الطبييين بالمستشفيات ورؤساء أقسام المعامل اعربو عن رضاءهم عن نظام الإمداد الموحد الذي يعالج النقص والإنقطاع خاصة في حالات الطوارئ مطالبين بالإستمرارية في تنفيذ المشروع وتفعيلة.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للغابات 21 مارس من كل عام

1 – 3 أقوال وأشعار في الغابة والأشجار – الغابة رئة الأرض.. مصدر مجهول. – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا