الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

والي كسلا يلتقي وفد حركة الجبهة الثالثة تمازج

 الخرطوم : إيكوسودان . نت

‏التقي أمين عام حكومة ولاية كسلا الوالي المكلف الاستاذ الطيب محمد الشيخ وفد حركة الجبهة الثالثة(تماذج) قطاع ابوجلحة  وذلك بغرض التفاكر حول عدد من القضايا التي تخص الحركة والتي من بينها التحول من منهجية الحركة العسكرية الي جهة سياسية تساهم في تحقيق الاستقرار بالبلاد.

وكشف الأمين السياسي للحركة سعيهم للعمل مع الجهات ذات الصلة ‏لإعادة النازحين واللاجئين والمشردين في دول الجوار الي مناطقهم وقراهم المختلفة مؤكدا علي أهمية السلام ودوره في تحقيق التحول المنشود بالبلاد .

وأضاف ان الغرض من اللقاء أيضا مناقشة كيفية تذليل العقبات وتوفير المعينات اللازمة لتنفيذ برنامج الحركة الخاص بتسيير قافلة إنسانية الي اللاجئين الاثيوبيين بمعسكر الاستقبال بمنطقة حمداييت بمحلية ود الحليو بالتعاون مع منظمة زيرو الحرية .

من جانبه رحب والي كسلا المكلف بوفد الحركة ومبادراتها واستعدادها للمساهمة في التحول الديمقراطي بالبلاد ‏من خلال الدور الاجتماعي والسياسي والخدمي وبناء الوطن منوها الي أن التحول ‏السياسي الكبير الذي شهدته البلاد يحتاج الي تضافر كافة الجهود لبناء مرحلة انتقالية تفضي الي بناء سودان مستقر يسع الجميع .

وثمن مبادرة الحركة ورؤيتها تجاه دعم اللاجئين الاثيوبيين بمنطقة حمداييت من خلال قوافل التواصل والدعم الانساني مؤكدا ت بحسب سونا للانباء ذليل كافة الصعاب التي تواجه الحركة في تنفيذ برنامجها الإجتماعي  الإنساني تجاه اللاجئين الاثيوبيين .

عن مدير التحرير

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للغابات 21 مارس من كل عام

1 – 3 أقوال وأشعار في الغابة والأشجار – الغابة رئة الأرض.. مصدر مجهول. – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا