السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

بروفسير امال تشيد بالمستشفي الامارتي السوداني المتنقل

ايكوسودان .نت

أشادت والي الولاية الشمالية البروفسير امال محمد عز الدين بالعلاقات المتطورة بين السودان ودولة الامارات العربية المتحد.

واكدت خلال لقائها وفد المستشفي الاماراتي السوداني المتنقل أن العلاقات بين البلدين شهدت تطورا كبيرا وتنسيقا في المحافل الاقليمية والدولية مما يؤكد اهتمام قيادة البلدين وحرصهما علي دعم هذه العلاقة لمصلحة الشعبين. .

ودعت والي الولاية الشمالية وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية وكافة الجهات ذات الصلة لتذليل الصعاب للقافلة الصحية التي ستقدم خدماتها بكل مناطق الولاية حتى تؤدي دورها ورسالتها بالصورة المطلوبة

من جانبه أكد مدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية الشمالية الدكتور أبوذر محمد علي إدريس أن المستشفي الميداني الذي يضم العديد من التخصصات الطبية قدم خدمات كثيرة بعدد من القري والاحياء بالولاية وقال إن العمل سيستمر حتي يتم تغطية كافة المناطق الريفية مشيرا لاهمية مثل هذه القوافل في دعم العمل الصحي وتقديم خدمة صحية متميزة لانسان الولاية .

بدوره اشاد رئيس الوفد ومدير المستشفي الاماراتي السوداني المتنقل الدكتور عمر محمد حسن مبارك بحسن الاستقبال وكرم الضيافة من قبل حكومة الولاية ومؤسسات ومجتمع الولاية الشمالية للقافلة مضيفا ان القافلة غطت محليات حلفا ودلقو والدبة ومروي وستواصل عملها في تغطية بقية محليات وقري ومناطق الولاية الشمالية.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا