أخبار عاجلة

وزارة التجارة توقف صادر الفول السوداني مجدد وتضع شروط

 الخرطوم : إيكو سودان . نت

أوقفت وزارة الصناعة والتجارة اليوم، صادر الفول السوداني (نقاوة) واشترطت استئنافه بالعقد الأصلي للصادر.

وقال رئيس شُعبة مُصدِّري الحبوب الزيتية محمد عباس أمس، إنّ 99% من عقودات الصادر مُزوّرة، وأكد  بحسب صحيفة الصيحة على سلمية قرارات التجارة بربط الصادر بالعقد الأصلي، وأضاف: “لأول مرة تتخذ وزارة التجارة قراراً صحيحاً وسليماً تجاه الصادر”

عن مدير التحرير

شاهد أيضاً

باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا