الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
FILE PHOTO: Democratic presidential nominee Senator Barack Obama (D-IL) and his vice presidential running mate Senator Joe Biden (D-DE) share a laugh on stage during a campaign rally in Detroit, Michigan, U.S., September 28, 2008. REUTERS/Jason Reed/File Photo

في اول تعليق ماذا قال اوباما يعد الانتخابات الامريكية 2020

الحرة – واشنطن

أوباما نوه إلى التحديات الخاصة التي واجهتها الانتخابات الرئاسية الحالية
أوباما نوه إلى التحديات الخاصة التي واجهتها الانتخابات الرئاسية الحالية
عبر الرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، عبر حسابه في تويتر، السبت، عن افتخاره بتهنئة “الرئيس القادم، جو بايدن، والسيدة الأولى المقبلة، جيل”، منوها إلى التحديات خاصة التي واجهها الشعب الأميركي في انتخابات عام 2020.

وقال أوباما في بيان نشر عبر حسابه في تويتر: “في هذه الانتخابات، وتحت ظروف لم نختبرها قط، الأميركيون أقبلوا بأعداد لك نشهدها قط، وبعد احتساب كل صوت، فإن الرئيس المنتخب بايدن، ونائبته المنتخبة، هاريس، سيعلنان عن فوز تاريخي ومصيري”.

وأضاف أوباما “نحن محظوظون بأن بايدن يملك المؤهلات اللازمة للرئاسة، وهو بدأ بالفعل بإظهارها، لأنه عندما يدخل إلى البيت الأبيض في يناير، سيواجه سلسلة من التحديات غير المعهودة لم يشهدها رئيس من قبل: جائحة متأججة واقتصاد غير متساوٍ ومخاطر يشهدها النظام القضائي والديمقراطية ومناخ متأزم”.

وقال: “أعلم أنه (بايدن) سيقوم بعمله واضعا مصلحة الأميركيين في قلبه، ممن صوتوا له ولم يصوتوا لصالحه، أشجع كل أميركي على منحه فرصة وأن يمنحه الدعم”.

وأضاف أوباما أن نتائج الانتخابات الحالية تظهر “وفي كل مرحلة .. أن البلاد تشهد انقساما مرا وعميقا”، وأشار إلى أنه سيتوجب على الجميع القيام بدورهم للاستماع للغير وتخفيض التوتر والتوصل إلى أرض مشتركة لنتمكن من المضي قدما”.

Congratulations to my friends, @JoeBiden and @KamalaHarris — our next President and Vice President of the United States. pic.twitter.com/febgqxUi1y

— Barack Obama (@BarackObama) November 7, 2020
وعبر أوباما عن تهانيه لإعلان فوز كامالا هاريس “الخارق” كأول امرأة تتولى منصب نيابة الرئاسة.

وقد أعلنت وسائل أميركية عن فوز بايدن وهاريس بالرئاسة الأميركية، بعد إعلان فوز المشرح الديمقراطي في بنسلفانيا.

وكان أوباما قد أعلن عن دعمه لبايدن خلال حملته الرئاسية، وكان بايدن قد شغل منصب نائب الرئيس خلال فترة تولي أوباما الإدارة الأميركية.

الحرة – واشنطن

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للغابات 21 مارس من كل عام

1 – 3 أقوال وأشعار في الغابة والأشجار – الغابة رئة الأرض.. مصدر مجهول. – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا