أخبار عاجلة

قرار بتسليم المواشى للمستوردين السعوديين علي ظهر الباخرة

 

الخرطوم:إيكو سودان . نت

أصدر وزير الثروة الحيوانية المُكلّف د. عادل فرح إدريس، قراراً بتسليم كل المُستوردين السعوديين المواشي السودانية، تسليماً من ظهر الباخرة وفقاً لما يعُرف بنظام “فوب”، في خطوة لوقف ظاهرة إرجاع بواخر صادر الماشية لتحميل مسؤولية سلامة وصولها للمستوردين، وأوضح القرار أنّ المستورد هو صاحب الماشية والباخرة، فيما تخوّف مُصدِّرون من تأخُّر التسليم بسبب ظرف أخذ العينات العشوائية أو إجراءات المُواصفات الشكلية أو غير ذلك من الترتيبات، ونوّهوا بحسب صحيفة الصيحة إلى عدم قُدرة الأغنام على تحمُّل الانتظار في ظل ظُرُوف ارتفاع الرطوبة العالي بالبحر الأحمر، لجهة أن الضأن السوداني بطبيعة الحال صحراوي.

عن مدير التحرير

شاهد أيضاً

باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا