أخبار عاجلة

تجديد أمر القبض على (عبد الحي يوسف)

 الخرطوم : إيكوسودان. نت

كشف مصدر موثوق بأن أمر القبض الذي أصدرته نيابة الخرطوم الجديدة في مواجهة عبد الحي يوسف، مازال ساري المفعول ولم يتم الغاؤه. وأشار المصدر ذاته إلى عدم تنفيذ أمر القبض لتعذر القبض على (عبد الحي) لهروبه خارج البلاد، وذلك في البلاغ المدون ضده من قبل وزير الشباب والرياضة ولاء البوشي.
وتشير وقائع البلاغ الأولية بحسب صحيفة السوداني الدولية، إلى أن الشاكية البوشي تقدمت بتدوين بلاغ ضد عبد الحي أفادت في مضمونه بأنه أشان سمعتها خلال أدائه خطبة جمعة بأحد المساجد بالخرطوم واتهمها فيها بالردة، وأشار في حديثه إلى أنها تنتمي إلى مجموعة محمود محمد طه، ما دفعها لتقييد إجراءات قانونية ضده.

عن مدير التحرير

شاهد أيضاً

باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا