الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

السودان: إطلاق سراح ” 4217″ نزيل خوفا من كورونا

شهدت عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذة عائشة موسى السعيد ، اليوم إطلاق سراح الدفعة الأولي من عدد 4217 نزيل من مدينة الهدي الإصلاحية بامدرمان تنفيذا لقرار مجلس السيادة الانتقالي ووفقا للاجراءات القانونية ، والداعي الصحية التي تمر بها البلاد.

وسلمت عضو مجلس السيادة مدير مدينة الهدي الإصلاحية قرار مجلس السيادة في هذا الشأن القاضي بإسقاط العقوبة عن النزلاء إيذانا بإطلاق سراحهم خلال اليومين القادمين بعد اكتمال الإجراءات القانونية المتبعة.
وهنأت عضو مجلس السيادة النزلاء بإطلاق سراحهم، وحثتهم علي الالتزام بالإجراءات القانونية والصحية والتعهدات المصاحبة لقرار إطلاق سراحهم.

وامنت عضو مجلس السيادة علي ضرورة الالتزام بالقيم والتقاليد والاعراف السودانية فيما يلي السلوك والأخلاق ودعت النزلاء للاستفادة من فترة الإصلاح التي قضوها والعزم علي عدم العودة لما تسبب في ادخالهم السجن.
وقالت سيادتها أن جائحة كورونا تعتبر ابتلاء من الله يتطلب الصبر والشكر علي نعمائه الكثيرة والدعاء لحماية السودان وشعبه.

الى ذلك اثني نائب مدير عام قوات الشرطة المفتش العام الفريق عثمان محمد يونس علي قرار مجلس السيادة الانتقالي بإطلاق سراح النزلاء، ودعاهم الي الانخراط في مجتمعاتهم بصورة إيجابية ودعم اسرهم، لافتا إلي ضرورة الالتزام بالارشادات الصحية التي قررتها الدولة لحماية أنفسهم واسرهم.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للغابات 21 مارس من كل عام

1 – 3 أقوال وأشعار في الغابة والأشجار – الغابة رئة الأرض.. مصدر مجهول. – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا