الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

مشاركةالسودان في المؤتمر التجاري الباكستاني الافريقي بكينيا

شارك السودان في المؤتمر التجاري الباكستاني الافريقي الذي استضافته العاصمة الكينية نيروبي خلال الفترة من ٣٠-٣١ يناير الماضي تحت شعار (الانخراط والتوجه نحو افريقيا) .

وراس وفد السودان وكيل وزارة الزراعة والموارد الطبيعية المهندس عبدالقادر تركاوي ، وشرف الجلسة الافتتاحية فخامة الرئيس الكيني أوهورو كنياتا ووزيرة الخارجية الكينية السفيرة راشيل اومامو ووزير التجارة الكيني، ووزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه وعبدالرزاق محمد، مستشار رئيس الوزراء للاقتصاد والتجارة والإستثمار.
وقال الوكيل لـ “سونا” عقب مشاركته ان المؤتمر بحث الفرص التجارية بين باكستان و القارة الأفريقية وسبل تعزيز التعاون والتبادل التجاري بين باكستان ودول القارة الأفريقية مبينا انه قدم عرضا حول الفرص الاستثمارية والتجارية بالسودان متناولًا البني التحتية للتجارة والاستثمار وشارحا للمحفزات التي تقدمها القوانين والتشريعات ذات العلاقة بالتجارة والاستثمار.

واكد تركاوي ان أبواب السودان مفتوحة للمستثمرين مؤكدا متانة العلاقات التجارية السودانية الباكستانية في مختلف المجالات داعيا المستثمرين من جمهورية باكستان الاسلامية للاستثمار والتجارة مع السودان خصوصا في ظل الحكومة الانتقالية التي أعلنت انفتاحها علي العالم اجمع.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

“إكسبو الدوحة 2023 للبستنة” يستقبل مليون زائر

استقبل معرض “إكسبو 2023 الدوحة للبستنة”، مليون زائر، منذ افتتاحه في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا