الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
سعر الدولار في السودان اليوم
صورة ايكوسودان للبنك المركزي السوداني

بنك السودان يوجه البنوك بتغذية الصرافات خلال عطلة عيد الفطر

أعلن بنك السودان المركزي بدء عطلة عيد الفطر المبارك للعاملين بالجهاز المصرفي إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021م وحتى الأحد 16 مايو 2021م، على أن يزاول العاملون أعمالهم صبيحة يوم الأثنين الموافق 17 مايو 2021م، وذلك وفق النظم والقواعد التي تنظم أيام وساعات العمل الرسمية.

ووجه بنك السودان المركزي مديري عموم المصارف إلى المتابعة مع المعنيين بمصارفهم للتأكد من تزويد ماكينات الصراف الآلي بالنقود الكافية خلال العطلة.

على صعيد متصل وفى سبيل إنجاح سياسة توحيد سعر الصرف، ومقابلة مبيعات ومشتريات الجمهور من النقد الأجنبي خاصة تحويلات السودانيين العاملين بالخارج، أصدر بنك السودان المركزي منشوراً للمصارف وشركات الصرافة قرر بموجبه العمل خلال يوم الأربعاء الموافق 12/5/2021م في حالة ثبوت أنه اليوم المتمم لشهر رمضان المبارك، ويوم السبت الموافق 15/5/2021م، على أن يخصص فرع واحد على الأقل في مدن العاصمة الثلاث والمدن الكبرى بالولايات.

وهنأ مجلس الإدارة والإدارة العليا ببنك السودان المركزي المواطنين والعاملين بالقطاع المصرفي بهذه المناسبة، سائلين الله أن يعيده علينا جميعاً وبلادنا تنعم بالأمن والسلام والرخاء

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

سنار تدشن سلة رمضان والوالي يوجه بأعفاء٥٠%

دشن والي ولاية سنار الاستاذ توفيق محمد علي سكر سلة رمضان للعاملين بالولاية وثمن الوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا