الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

توضيع بخصوص الموقع الإلكتروني لبرنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات)

الخرطوم أيكوسودان

الموقع الإلكتروني لثمرات قيد التجربة والتطوير ولم تكتمل عملية التدشين الرسمي للموقع بعد حتى يتثنى لجميع زوار الموقع والمتصفحين الإطلاع على المحتوى الفعلي المعد للموقع الإلكتروني.
ماتم تطويره حتى هذه اللحظة هو إستمارة تسجيل الأسر عبر الموقع وهي أيضاً قيد التطوير والتجربة والموقع مبادرة من وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي ولم يتم التعاقد مع أي شركة لتطوير الموقع التجريبي الحالى.
يهدف برنامج (ثمرات) لإتاحة التسجيل عبر الموقع بتطوير آليات جديدة والكترونية، بجانب التسجيل بالمراكز لتسهيل عملية التسجيل والاسراع فيها و تعجيل تحويل المبالغ المالية المرصودة من قبل (ثمرات ) للمستفيدين بجميع ولايات السودان.
ويرجي من جميع المواطنين ادخال بياناتهم الصحيحة مثل أرقام التلفونات الحسابات والأرقام الوطنية . وادخال اي بيانات غير صحيحة قد يتسبب في تأخر وصول المبالغ المالية المرصودة للأسر في وقتها.

ويعتذر القائمون على برنامج (ثمرات) عن ظهور الموقع الإلكتروني للتسجيل بشكله الحالي نسبة لخطأ فني غير مقصود ويعمل الفريق الفني على معالجته حالياً حتى يصبح متاحاً خلال الأيام القادمة ، حتى يضيف آلية مستحدثة للتسجيل.
تنوه إدارة (ثمرات) بأن إستمارة تسجيل بيانات الأسر بالموقع الإلكتروني لاتتضمن اي راوابط لقاعدة بيانات المستفيدين وهي منفصلة تماماً لتجنب اي إختراق لبيانات المواطنين.
و يؤكد البرنامج علي حفظ خصوصية بيانات جميع المواطنين وفق سياسة وقانون وزارة العدل السودانية.

يتوقع الإعلان عن إستمارة تسجيل الأسر عبر الموقع الإلكتروني بعد تصحيح الأخطاء الفنية ومشاركة محتويات الموقع في القريب العاجل مع جميع المواطنين.
اعلان خدمة تسجيل الأسر عبر الموقع الإلكتروني سوف تدشن بشكل تجريبي ليتم بعدها إجراء عمليات التقيم من قبل الادارات المختصة بالوزارات ذات الصلة.

تشكر إدارة المشروع الجميع على المشاركات و التوجيهات والتعليقات و التوضيح . و نؤكد بأن الهم واحد و لمصلحة الجميع .

إعلام برنامج ثمرات

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

سنار تدشن سلة رمضان والوالي يوجه بأعفاء٥٠%

دشن والي ولاية سنار الاستاذ توفيق محمد علي سكر سلة رمضان للعاملين بالولاية وثمن الوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا