الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

الشمالية:التوقيع على عقد تنفيذ الوثبة الرابعةلكهربة المشاريع الزراعية

ـ تم امس بمباني وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بالولاية الشمالية مراسيم التوقيع على عقد تنفيذ الوثبة الرابعة لكهربة المشاريع الزراعية بين وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية وأعمال التننابي للمقاولات والإنشاءات. حيث وقع من جانب وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية المدير العام للوزارة الدكتور عبد الرحيم محمد سيد أحمد، فيما وقع عن جانب أعمال التننابي للمقاولات والإنشاءات عبد الحي جعفر ساتي.

وأكد المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بالشمالية في تصريح لـ(سونا) أن عقد تنفيذ الوثبة الرابعة لكهربة المشاريع الزراعية يحتوي على تركيب (600) عمود ضغط متوسط و(465) عمود ضغط منخفض و(27) محولا بمقاسات مختلفة. وأشار إلى أن عدد المستفيدين من الوثبة الرابعة لكهربة المشاريع الزراعية (2007) مزارع. فيما تبلغ جملة المساحات المضافة من خلال الوثبة (50) ألف فدان.

وجدد الدكتور عبد الرحيم محمد سيد أحمد مواصلة جهود الوزارة واهتمامها بكهربة المشاريع الزراعية وأعلن وصول (755) عمودا، وذلك من أجل النهوض بالقطاع الزراعي وزيادة الرقعة الزراعية ودفع مسيرة الإنتاج والاقتصاد والتنمية بالولاية الشمالية.

من جانبه أكد ممثل أعمال التننابي للمقاولات والإنشاءات عبد الحي جعفر ساتي جاهزية أعمال التننابي للمقاولات والإنشاءات، إنجاز الوثبة الرابعة لكهربة المشاريع الزراعية حسب الشروط والمواصفات الواردة في العقد

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

سنار تدشن سلة رمضان والوالي يوجه بأعفاء٥٠%

دشن والي ولاية سنار الاستاذ توفيق محمد علي سكر سلة رمضان للعاملين بالولاية وثمن الوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا