الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة

تسييرية اصحاب العمل بالخرطوم تشرع في حصر عضويتها

ايكوسودان
– شرعت اللجنة التسييرية لاتحاد اصحاب العمل بولاية الخرطوم في انفاذ مهامها وذلك بحصرعضويتها وتثبيتها ومراجعة تكوين لجانها تجهيزا لانتخابات جديدة .

وقال المهندس بكري جاويش رئيس اتحاد أصحاب العمل ورئيس اللجنة التسييرية بولاية الخرطوم في تصريح (لسونا )ان عمل المرحلة الاولي للجنة يشتمل ايضا على تسيير مهام دفع مرتبات العاملين بالاتحاد والحفاظ علي حقوق الاتحاد وتحديد الاتحادات الفرعية والشعب والغرف التابعة بالمحليات السبع بالولاية .

ولفت جاويش الى ان اللجان السابقة تم حلها بقرار لجنة التمكين ولكن لازال عدد كبير من اجسامها يمارس العمل بدون مرجعية مما يحتاج الى مراجعة ووقفة حيث يبلغ عدد الشعب داخل الاتحاد اكثر من مائة واربعين شعبة .

واضاف جاويش ان لجنة التسيير تعمل على تكوين اتحاد جديد يهدف الى مراجعة كل السلبيات التي تمارس من قبل المخلصين الجمركيين ومراقبة شعبة المخابز والمدارس الخاصة ،مؤكدا على ضرورة العمل مع التغيير الجديد وتحقيق شعارات الثورة .

واوضح ان لجنة التسيير بالاتحاد دورها كبير وعليها مسئولية مجتمعية كبيرة لتحسين معاش الناس من الرسوم التي تؤخذ لتوظف في نظافة الطرقات ودعم الوجبات المدرسية مشيرا الي ان القطاع الخاص لديه مبادرات لإانشاء شراكات مع القطاع العام للدعم المجتمعي امثال شركات النظافة والمواقف وتقديم الوجبات للطلاب في المدارس ومن ثم تتمدد الشراكات حتي تصل للقطاعات الزراعية والصناعية

وناشد كافة اجهزة الدولة العمل على ازالة سوء الفهم الخاص بين الحكومة والقطاع الخاص

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

وزير البنى التحتية بنهرالنيل يبحث مواصلة العمل بمشروعات الخيار المحلي

عطبرة : ايكوسودان دعا المهندس سمير سعيد وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية بنهرالنيل بمراجعة عقودات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا