الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

حفلات رأس السنة في دبي 2021.. إليكم أبرز الوجهات

في موسم الأعياد تحظى مدينة دبي بلمسة ساحرة مع عشرات العروض الترفيهية المميزة والحفلات الموسيقية التي يحييها أبرز النجوم.

وتمتاز دبي بكونها واحدة من أهم الوجهات النابضة بالحياة في العالم، بل أشهر الوجهات السياحية لضمها مجموعة كبيرة ومتنوعة من مناطق الجذب السياحي المنتشرة في كل مكان بالمدينة.

وفي موسم أعياد الكريسماس ورأس السنة تحظى دبي بنكهة مختلفة ولمسة ساحرة، إذ تزخر بعشرات العروض الترفيهية المميزة والحفلات الموسيقية التي يحييها أبرز النجوم.

أفضل أفلام الكريسماس في 2020
وتشتعل المدينة بالأجواء الصاخبة والفعاليات المتنوعة التي تناسب الكبار والصغار وتخطف قلوبهم، نستعرضها في التقرير التالي:

جدول احتفالات رأس السنة 2021 في دبي
1. برج خليفة

أحد أشهر معالم دولة الإمارات ناطحة السحاب الأعلى في العالم بطول 828 مترا والتي تتوسط مدينة دبي، تشهد في ليلة رأس السنة فعاليات متميزة ينتظرها الملايين حول العالم.

وتحتفل شركة “إعمار”، المطورة للبرج، بليلة رأس السنة الجديدة 2021 بعروض الألعاب النارية وأضواء الليزر الخلابة والتي تكتمل مع عروض نافورة برج خليفة المبهرة.

أفضل الأفلام الأجنبية في 2020.. دليلك الكامل لمشاهدة ممتعة
هذه العروض المبهجة يمكن للجميع الاستمتاع بها، سواء كانوا في وسط مدينة دبي أو يشاهدونها عبر الإنترنت أو على التلفزيون من جميع أنحاء العالم

كما تشهد المنطقة المحيطة بالبرج عشرات الحفلات المميزة في الفنادق والمطاعم المتنوعة المتوزعة في “بوليفارد محمد بن راشد” وممشى الواجهة المائية المحاذي لنوافير “دبي فاونتن” و”برج بارك” و”برج بلازا” وتتمركز بمعظمها في مواقع مثالية لمشاهدة أروع العروض الضوئية والألعاب النارية فوق واجهة “برج خليفة”.

2. القرية العالمية

تبدأ الاحتفالات بموسم الأعياد في القرية العالمية مبكراً، إذ تنطلق في الأسبوع الثاني من ديسمبر 2020 لتتيح لزوارها الاستمتاع بأكبر مجموعة من العروض والحفلات الترفيهية خلال فترة الأعياد.

أيضا تفسح “القرية العالمية” لمحبي التسوق المجال للاستمتاع بمتعة الشراء واقتناء أكثر الهدايا الأصلية في المدينة مع أكثر من 3500 متجر و26 جناحاً.

السياحة في الإمارات.. القرية العالمية أفضل الوجهات المفضلة للمسافرين
أما لمحبي التذوق، فهم على موعد مع اكتشاف أجمل الأطعمة من جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالألعاب النارية والعروض الخاصة والتجارب المشوّقة في أكبر مدينة ملاهي في المنطقة، مع التقاط أروع الصور الخاصة بالكريسماس في صحبة بابا نويل

وتضم القرية العالمية منتزهاً ترفيهياً وأسواقاً لمنتجات من مختلف أنحاء العالم، وتسافر بالزوار إلى أكثر من 78 حضارة عالمية.

أما حديقة “فستيفال بارك” التي تجمع مختلف الثقافات، فتتيح للزوّار خلال احتفالات رأس السنة 2020، اكتشاف أجزاء مختلفة من العالم في غضون ساعات قليلة، وتتميز أجنحة الدول بتصاميم تعكس أجمل معالمها السياحية والتراثية.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

حوش الإذاعة والتلفزيون يودع 41 كوكبا

ودعت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون 41 من خيرة كوادرها ونجومها لبلوغهم سن المعاش،من بينهم المخرج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا