الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

اضاءات عن معرض دواجن السودان

(اكسبو تيم ) يطرح منتجات عملية وحلول ذكية في صناعة الدواجن
انه ليس معرض للدواجن والاعلاف فحسب .. وانما عالم من التقنيات والحلول الذكية لتوير صناعة الدواجن بالسودان من المنتج الي المستهلك ، وونقل التجارب المحلية والعالمية للرواد والداخلين في المجال
نظرة على الشركات المشاركة بالمعرض وما طرحته من منتجات وحلول “.

طرحت مجموعة شركات كورالعددا من المنتجات والحلول في ما يختص بمسائل صناعة الدواجن ورعايها و إنتاج البيض ، شهد جناح الشركة في معرض دواجن السودان حضورا لافتا من المختصين ومن راغبي الحصول على حلول لمشاكل في قطاع الدواجن ،قدم عارضي الشركة شروحا متعددة للخيارات التي تعمل عليها شركة كورال .
كورال عبارة عن مجموعة شركات تاسست في عام 1980 ، تتنوع مجالات الشركة من قطاع الثروة الحيوانية وصناعة الدواجن ولدي كورال معمل تشخيصي لوجودة وقياس مناعة المشاريع باستخدام تقنية الاليزا.
تساهم شركة كورال في تطوير صناعة الدواجن والإنتاج الحيواني بتوفير اجود اللقاحات وخدمات تحصين في الفقاسات ومزارع العملاء.

طرحت شركة تايلا الزراعية التي تعتبر من الشركات الرائده في صناعة السلاج في السودان عدة منتجات ممثله في تقاوي الزرة الشامية لصناعة السلاج وقدمت عرض مفصل للاصناف والماكينات التي تصنع افضل انواع السلاج واعلنت انها تقدم الدعم والخدمات لكل المنتجيين تكاملة .

شاركت ستيلر للتجارة والاستثمار المحدودة في معرض دواجن السودان ، وعرضت شركة ستيلر منتجات متنوعة في مجال مستلزمات الدواجن .

منحت الشركة العربية لأمات الدواجن (أُمّات) الفرصة لزوار المعرض الاطلاع على واقع صناعة الدواجن من المنتج للاستهلاك ، تقدم الشركة صوص بياض ولاحم عمر يوم و تقديم لكل الشركات والمنتجين بالسودان .
شاركت شركة الرشيم للتطوير الزراعي التركية بعدة منتجات من معدات صناعة الدواجن من تجهيزات وتربية بنظام البطاريات ومصانع أعلاف وتجهيزات المجازرالمتنقلة .
ان تطور قطاع الانتاج الزراعي والحيواني لايكون بلغة الارقام او المال لوحدها كانت مشاركة كلية تقانة الإنتاج والتصنيع الزراعي بجامعة افريقيا العالمية , وحدها في الدورة العاشرة من بين كليات الزراعة والانتاج الحيواني بالسودان مشاركة بهذه الدورة ,قدمت عرض علمية ونتايج لتجارب البحوث العلمية التي تمت بالمنطقة ,

.
حظى جناح شركة إنماء للدواجن والأعلاف والتي تعمل في مجالات متعددة من بينها تسكين جدود الدواجن وإنتاج امهات التسمين من سلالة روص , وصناعة الاعلاف بحضور كثيف حيث ظل موظفي الشركة في حالة دتئمة من الشرح لرواد المعرض ، وشركة إنماء شاركت في المعرض بمنتجات الشركة في مجال صناعة الدواجن .
طرحت شركة (شركة جياد لصناعة خلايا التبريد الكرتونية ) التابعة لمجموعة جياد الصناعية عدة حلول لمشاكل خلايا التبريد من خلال منتجات السويدي القابل لامتصاص المياه بدرجة عالية بموصفات تناسب حظائر الدواجن والبيوت المحمية .

قدمت شركة الشلال السودانية علي توفير مضافا ت الاعلاف وهي بنسبة 3% من التكيبة
طرحت شركة اكسبو تيم لتنظيم المعارض رؤيتها لمعرض دواجن السودان في الدورة المقبلة وشرح مندوبو الشركة اهمية المعرض في تعزيز اقتصاديات تربية وصناعة الدواجن بالبلاد

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

“إكسبو الدوحة 2023 للبستنة” يستقبل مليون زائر

استقبل معرض “إكسبو 2023 الدوحة للبستنة”، مليون زائر، منذ افتتاحه في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا