الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة

ملتقى” قنوات التواصل و أثرها الاجتماعي ” بمركز الإمام الشافعي

ايكوسودان. نت عمان- الأردن

ينظم مركز الإمام الشافعي في العاصمة الأردنية – عمان في مقره الملتقى الرابع عشر للرجال تحت عنوان (قنوات التواصل وأثرها الاجتماعي ) حيث يتناول الملتقى الإعلام المباشر يقدمها د. سمير مراد وورقة و الإشاعة و التبين يقدمها د. يوسف مسلم و ورقة الجريمة الإعلامية يقدمها د. سالم الزيود .
بما أن الثقافة هي الموجه الأساس في كل ميدان، سواء أكان ذلك للأفراد أم للجماعات، بل وللشعوب، وإن ميدان الثقافة قد تنوع قديماً إلى الخطابة و الكتابة، ولا يزال هذا اللون سائداً إلى يومنا هذا، ثم إن ذلك قد تطور فبلغ ألواناً عدة، وقد تفنن الناس في تصويره بل وتزويره، حتى بلغ صوراً كثيرة، وتفشى فيهم فشو النار في الهشيم، فما عاد صغير ولا كبير ولا دولة ولا جماعة ولا تنظيم إلا وله صلة مباشرة بواحد أو بأكثر من ألوان هذه الثقافة .
وهي في مكان من الخطورة، الأمر الذي يدعو إلى التنبيه والتخدير ولفت النظر كيف يمكن الاستفادة منه والحذر في آن واحد. واضطلاعاً بمسئوليتنا -في مركز الإمام الشافعي- أردنا رصد هذه القنوات التواصلية، لتوضيح خيرها وشرها، فكان منا أن رتبنا ملتقى تحت عنوان: “قنوات التواصل وأثرها الاجتماعي”، والذي تقدم فيه ورقات بحثية متخصصة يقدمها نخبة من العلماء و المختصين .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا