الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

ولاية السكر ترد الجميل لميارم السلطان

نيالا : سلمى عبدالعزيز

أستقبلت حاضرة ولاية جنوب دارفور ، بعثة أتحاد المرأة بولاية النيل الأبيض القادمة من ” مدينة السكر ” لتفرد مساحة من الود لنساء جنوب دارفور ” ردآ للجميل ” .

في مطلع حديثها قالت أمينة شؤون المرأة بولاية النيل الأبيض اماني النور عبد الله إن الهدف من القافلة التي سيرها قطاع المرأة بالولاية والتي جاءت برعاية الوالي أبو القاسم الأمين بركة هو مساندة الطلاب، وتقديم عبارات الشكر والثناء لولاية جنوب دارفور .

وأكدت ” أماني ” أن ولاية النيل الأبيض احرزت 8 كؤوس و 16 ميدالية معربة عن شكرها للبعثة الادارية للنيل الأبيض بقيادة وزير التربية ولاهالي ولاية جنوب دارفور لما قدموه من دعم للطلاب مما أسهم في تحقيقهم للنجاح.

مضيفة ان الامانة حرصت من خلال برامجها المتعددة على تقديم البرامج المساندة للمجتمع وبرامج تخفيف اعباء المعيشة عبر عدد من الدورات المتخصصة مثل صناعة الخبز والصابون، لافتة إلى أن الإتحاد بصدد إقامة سوق لتسويق المنتجات النسوية.

من جانبها قالت أمينة الأمانة الإجتماعية سارة أرباب إن الإتحاد يهدف لمساندة طلاب الولاية المشاركين في الدورة المدرسية ، لافتة إلى أن قطاع المرأة أسهم في تقديم الطعام لمعسكرطلاب الدورة المدرسية قبل مغادرتها الولاية متجهة إلى جنوب دارفور .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا