الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

تعاون بين التعليم العالي و الخدمة الوطنية في برامج التنمية

ايكوسودان
أكد الدكتور الصادق الهادي المهدي وزير التعليم العالي والبحث العلمي تعاون وزارته الخدمة الوطنية في برامجها الهادفة إلى إشراك الخريجين في الهم الوطني العام وبرامج التنمية، مطالباً بأهمية توظيفهم حسب التخصصات والدراسة، والاستفادة من أطباء الامتياز في سد النقص على مستوى الولايات بالتنسيق مع وزارة الصحة الاتحادية في هذا الأمر.
جاء ذلك لدى لقائه عصر اليوم المنسق العام للخدمة الوطنية د. ياسر عثمان سليمان، بحضور الأستاذ جمال محمود إبراهيم وزير الدولة، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للمنسقية، حيث ناقش اللقاء التعاون المشترك بين الجانبين.
وأشاد الأستاذ جمال محمود إبراهيم وزير الدولة بالتعليم العالي، بالتطور الكبير الذي شهدته الخدمة الوطنية في تبسيط الإجراءات، وطالب بأهمية توظيف طاقات الخريجين في زيادة الإنتاج والإنتاجية في البلاد واستيعابهم في مشروعات تعود بالنفع على العباد.
وأشار المنسق العام للخدمة الوطنية وأركان حربه إلى أهمية تعزيز القيم والتربية الوطنية في أنفس الشباب من خلال ما يقدمه المجند من خدمة للوطن خلال فترة الإستيعاب في الخدمة، مشيدين بالتعاون التام في الربط الشبكي المباشر بين الوزارة والخدمة الوطنية.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا