الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

شرطة ولاية الخرطوم: الكشف عن غموض جريمة قتل رجل وزوجته بحي الدناقلة – بحري .

شرطة ولاية الخرطوم: الكشف عن غموض جريمة قتل رجل وزوجته بحي الدناقلة – بحري .
كشف اللواء شرطة حقوقي/ ابراهيم عثمان عبدالرحيم مدير شرطة ولاية الخرطوم الغموض الذي اكتنف جريمة القتل التي راح ضحيتها المرحوم/ الصادق الرفاعي وزوجته المرحومة/ لواحظ حسن الرفاعي اللذان يسكنان بحي الدناقلة في الخرطوم بحري في احدى ليالي شهر رمضان الماضي ..
واكد اللواء شرطة/ عبدالرحيم ان الجريمة كانت بدافع السرقة وليس للجاني اي معرفة مسبقة بالاسرة وقد حدثت مقاومة بينه وبين القتيلين عند شعورهم بدخوله الى المنزل بغرض السرقة حيث تمكن من اخذ مفاتيح عربة المرحوم وبعض المسرقات التي تم العثور عليها بعد القبض عليه .. واعلن مدير شرطة الولاية ان الجاني معتاد اجرام ومسجل سوابق بدفاتر الشرطة وهو الان محكوم في عدد من البلاغات واخرى قيد المحاكمة مشيرا الى ان القبض تم عليه ومواجهته بجريمة القتل من داخل السجن مؤكدا ان مباحث الولاية قد وضعت يدها على المسروقات وتم تمثيل الجريمة وتحريز ادواتها بعد متابعة دقيقة من اتيام البحث والتحري وشعب الميدان ..
واشار مدير شرطة ولاية الخرطوم في المؤتمر الصحفي الذي عقده برئاسة شرطة الولاية بحضور اولياء دم القتيلين ان الشرطة ستظل حاضرة دوما عند الموعد وانها تحقق شعار: “لا جريمة ضد مجهول” حفاظا على امن المواطن في نفسه وماله وعرضه ..

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا