الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

الشروق تعلن رعايتها اعلاميا للتطبيقات الفائزة بالجائزة السودانية لتقنية المعلومات والاتصالات

الخرطوم -ايكو سودان
اعلن المدير العام للقناة الشروق الفضائية الفريق شرطة السر احمد عمر دعمه للجائزة السودانية لتقانة المعلومات والاتصالات واكد التزامه بتوفير الدعم الاعلامي للجائزة والتبشير بكافة محاورها واشار لاهمية مثل هذا العمل في الفترة المقبلة. واكد عمرخلال لقائه اليوم الثلاثاء المدير العام للمؤسسة الشبابية لتقانة المعلومات المهندس حامد عبدالله وبعض اعضاء المكتب التنفيذي، ضرورة استمرار مثل هذه المبادرات المتميزة واوضح ان القناة ستكون شريك اساسي للمؤسسة في اسناد الجائزة وتوصيل رسالتها عبر الاعلام.
من جهته اكد مدير عام المؤسسة الشبابية لتقانة المعلومات المهندس حامد عبدالله دور الاعلام في التبشير بالتطبيقات الفائزة بالجائزة وتنزيلها للمجتمع ،واعلن استمرار المبادرات التي تقدمها المؤسسة خدمة للشباب بالداخل والخارج واثني علي دور قناة الشروق وفتحها الباب امام الشباب للحديث عن مشروعاتهم والتعريف بها واثني علي الدور الكبير الذي ظلت تقوم به وزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات واسنادها للمؤسسة في كافة برامجها .
و لفت مدير الاعلام الرقمي بالمؤسسة ابراهيم عويس، للدور الكبير الذي ظلت تقوم به قناة الشروق ودعمها المتواصل لمشروعات المؤسسة منوها إلى استمرار الشراكات الاعلامية بهدف التنوير بالجائزة واشار إلى ان هناك الكثير من الإضافات التي تمت في هذه الدورة من الجائزة

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

“إكسبو الدوحة 2023 للبستنة” يستقبل مليون زائر

استقبل معرض “إكسبو 2023 الدوحة للبستنة”، مليون زائر، منذ افتتاحه في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا