السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

مريخ الجنينة يعلي الوتيرة الإعدادية لمواجهة الكتيبة الأمدرمانية!!!

الموردة يواجه مريخ الجنية الأثنين المقبل!!!

مدرب الجنينة: نستهدف الثلاث نقاط!!!

إيكو سودان: الخرطوم
إعداد : حسام الطيب البدوي

نستهدف الثلاث نقاط:—
أكد قائد الجهاز الفني لنادي مريخ الجنينة الكوتش بهاء الدين على قوة إستهدافهم لثلاثة نقاط في مباراتهم المقبلة أمام الموردة الأمدرماني حيث تعتبر هي الأولى للفريق في إستهلال الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز وأضاف بهاء الدين أن ضمان الثلاث نقاط سيأمن لهم طريقهم الوعر في سلك المجموعة التي وصفت بالنارية ومجموعة الموت.

كمال الجاهزية:—
وصف الكوتش بهاء الدين إعدادهم للمباراتهم المقبلة أمام الموردة بالقوي وأضاف: اللاعبين تغمرهم روح معنوية عالية وهذا ما سيفي بالغرض عندما نحقق العلامة الكاملة من واقع الاعداد المبكر لهذا الدور ..

ملعب الجنينة مسرح المواجهة:—
سيشهد ملعب الجنينة مباراة صاحب الأرض والجمهور نادي مريخ الجنينة وضيفة الأمدرماني الموردة عصر الأثنين المقبل في مباراة صعبة التوقعات بين الطرفين حيث مريخ الجنينة يستهدف الثلاث نقاط لمجابهة مباراته القادمة والصعبة في الفاشر مع ناديها وفي مباراة أخري توصف أيضا بالنارية لاحقا مع فريق النضال النهود.

الملعب جاهز رغم الأمطار:–
رغم الأمطار الغزيرة التي تغمر مدينة الجنينة هذه الأيام والتي لربما ستؤثر على المواجهة المرتقبة أمام الموردة والمريخ عندها أكد مدير الجهاز الفني لنادي المريخ على كمال جاهزية الملعب لإستضافة المواجهة حيث ابان بأن الملعل به نجيل صناعي مالايؤثر على أرضية الملعب من خلال التصريف السريع للمياه

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا