السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

نقطة كفيلة بإبقاء الحظوظ وثلاثية للتأكيد! وصلاح الورقة الرابحة غدا!!!!

إيكو سودان : الخرطوم

تقرير: حسام الطيب البدوي

إيقناع فى الأداء:—-

أداء قوى ومشرف للفراعنة في أول إختبار جاد وجدوا أنفسهم فيه  أمام الأوروغواي  ولسان حال المباراة لولا النتيجة التي حسمت في أخر دقائقه لرفاق سواريز هي ” لعبت مصر وفازت الأوروغواي “نتيجة مرضية بعض الشكل إذما قورن بمستوي الأخضر السعودي فإذا شفعت لهم الثلاث نقاط سيخونهم معدل الأهداف فأبناء المدرب إيكتور لاخيار لهم أما الدب الروسي سوي الفوز رغم وجود خيار النقطة الواحدة لإبقاء الحظوظ موجودة لكن الثلاث نقاط ستؤكد ذلك.

 

رب ضارة نافعة:—

إصابة ربما مقصودة ومفتعلة لحقت بالفرعون المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال اوربا العام الحالي والتي كانت من مدافع النادي الملكى سرجيو راموس لتطال الاخير  قائمة من الإنتقادات شديدة اللهجة و بالجملة  وحملته مسؤلية الإصابة ووصفت بالمقصودة.

 

طمئنة التعافى وربما المشاركة:-

طمئن مراسل بي إن سبورت عمرو فهمي خلال مداخلة له عن حالة محمد صلاح الراهنة عندما أفاد مبينا انه بعد عودة مصر إلى غروزني خاض النجم المصري محمد صلاح مران ظهر فيه بمستوي يقرب للحالة الطبيعيه التي عرف بها من ركله للكرة وركضه حول الملعب .

 

 

صلاح الورقة الرابحة:—

بعد إقناع قوي للفراعنة في المباراة المنصرمة وبدون مشاركة محمد صلاح عزي لتكاتف ابناء المدرب الأرجنتيني إيكتور كوبر عندها يشار إلى قوة فعالية الفريق بوجود   صلاح  بعد أن أشارت أخر الأنباء لمشاركتة وبقوة عندها ستلوح في الأفق حقيقة أن مصر هي محمد صلاح إذا ما حققت مصر العلامة الكاملة

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

كينيا تطلق خطة بـ38 مليون دولار لدعم زراعة “البن”

أطلقت كينيا خطة حكومية بقيمة 6 مليارات شلن كيني (38 مليون دولار أميركي) لدعم إنتاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا