الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة

صربيا تنتصر على كوستاريكا وتتصدر المجموعة الخامسة حاليا.

إيكو سودان : الخرطوم

تقرير: حسام الطيب البدوي

بداية قوية لصربيه:–

ضمن إفتتاح مباريات الجولة الخامسة والتي جمعت بين  المنتخب الصربي ونظيره الكوستاريكي إبتدر المنتخب الصربي  بالتهديد المتواصل لعرين كيرور نافاس من تمريرات ودربكات وصفت بالخطيرة وذلك في النصف الأول من الشوط الأول لتعادو الخطورة في الدقيقة 26  من  المهاجم  سابيتش في تسديدة قصيرة كان لها نافاس بالمرصاد.

 

نافاس يتألق:—-

عندما غاب رفاق نافاس عن الظهور في المباراة حيث بدأت السيطرة الصربية لأغلبية مجربات الشوط الأول عندها كان في المقابل للأخير نافاس شارة التألق في صد المد الصربي من ٱستفاقة واضحة من إخراجه للعديد من الفرص المحققة أبرزها هجمة سابيتش..

 

عودة وإستفاقة:—

بعد غياب شبه تام للمنتخب الكوستريكي طيلة عمر الشوط الأول إستفاق  بهم أورينا عند الدقيقة 39  من تسديدة قوية  جانت العرين الصربي وصل مفعول خطورتها حتي عند الصغار من زهول طفلة في المدرجات من قربها للمرمى ليعاود زميله كالفو مد الخطورة مجددا.

 

 كولاروف يتقدم لصربيا:—

غلة الأستحواز لصربيا ترجمت واقعيا من مهاجم روما كولاروف من ضربه حره سكنت شباك حامى العرين الملكي كيرور نافاس في الدقيقة الحادية عشرة من الشوط الثاني ليكون الهدف رقم 23  من اهداف المونديال.

مواصلة الخطورة الصربية:—

تواصلت الخطورات تلو الأخرى من جانب المنتخب الصربي وكانت اقصاها في الدقيقة 76 لتنتهي بعدها الفرص الخطيرة والمباراة بإنتصار صربي هو الأول له ليضخ في رصيده نقاط المباراة وبالعلامة الكاملة.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للغابات 21 مارس من كل عام

1 – 3 أقوال وأشعار في الغابة والأشجار – الغابة رئة الأرض.. مصدر مجهول. – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا