الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
ايكوسودان

مبادرة القومه للمدارس بولاية النيل الازرق

ايكوسودان .نت الدمازين

اعلن حزب المؤتمر السوداني ولاية النيل الأزرق مبادرة القومة المدارس مع وزارة العربية والتعليم وبمشاركة عدد من منظمات المجتمع المدني وقال الحزب في بيان تحصلت علية ايكوسودان .نت إن وفد الحزب بولاية النيل الأزرق التقي مدير عام وزارة التربية والتعليم بالنيل الأزرق مع حضور عدد من منظمات المجتمع المدني و وزارة الصحة بوزارة التربية والتعليم داخل مكتب المدير العام.
تناول الاجتماع الإحتياجات الصحية لامتحانات شهادة الأساس و عدد من الإجراءات الصحيه التي تساهم في إنجاح امتحانات مرحلة الأساس بتوزيع الأدوار بين منظمات المجتمع المدني وزارة الصحة و حزب المؤتمر السوداني.

وتناول الاجتماع أيضاً توفير الكمامات والمعقمات اليدويه لي 12666 من طالب وطالبةوالعاملين بالمراقبة والتصحيح والكنترول وتعقيم مراكز الامتحانات في كل الولاية لتفادى إنتشار وباء كورونا الفتاك في فترة امتحانات شهادة الأساس وللسلامة كل الطلاب والطالبات الجالسين لامتحانات شهادة الأساس.
ونناشد نحن في حزب المؤتمر السوداني ولاية النيل الأزرق كل منظمات المجتمع المدني والقوى السياسية وكل الخيرين بالمساهمة في إنجاح الجهود الجارية لمواجهة وباء كورونا لسلامة الطلاب والطالبات الجالسين لامتحانات شهادة الأساس والعاملين بالمراقبة والتصحيح والكنترول .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للغابات 21 مارس من كل عام

1 – 3 أقوال وأشعار في الغابة والأشجار – الغابة رئة الأرض.. مصدر مجهول. – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا