الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

ولاء البوشي: تسلم ملف المدينة الرياضية للنائب العام

دونت وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية، ولاء البوشي، بلاغات بنيابة مكافحة الفساد والتحقيقات المالية, بشأن “تجاوزات” بالمدينة الرياضية, بجانب وضع الملف والمستندات أمام النائب العام.
واستدعت وزيرة الشباب والرياضة، الشهر الماضي، كلاً من مدير المدينة الرياضية المكلف منذ العام 2016 من قبل رئاسة الجمهورية السابقة، واستشاري المشروع والمقاول.
وسجلت الوزيرة زيارة مفاجئة للمدينة الرياضية, بغرض الوقوف على سير العمل بالمشروع, ووقفت الوزيرة خلال الزيارة، على حجم التلف الكبير في كافة مرافق المدينة الرياضية، والأوضاع العامة للمنشآت بالمدينة.
وعقدت الوزيرة اجتماعاً عاجلاً مع المسؤولين عن الملف بالوزارة, مطالبة خلال الاجتماع، بمدها بكامل المستندات والتقارير الإدارية والمالية والفنية المتعلقة بالمشروع، لدراستها واتخاذ قرارات بهذا الصدد.

وتحدث عن التعديات التي تمت علي مساحة المدينة الرياضية والفساد الذي تم في عملية التنفيذ خلال السنوات السابقة , وقالت بان الوزارة لا تقوم باي عمل في المدينة الرياضية لحين البت في القضية من قبل النيابة العامة .
وقالت بان هنالك تجاوزات تمت علي ارض المدينة الرياضية ونتوقع نزاعات أن تحدث في ارضيها هي ملك عام لكل الشعب السوداني , وتري بان ترجع كل الاراضي للوزارة لانها ملك قومي .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا