الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

ماكينزي تعلن حصولها على 25% من أسهم بيزوس في أمازون بعد طلاقهما

بعد طلاق مؤسس أمازون.. لماذا تستحق المطلقات نصف ثروة الأزواج
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أعلن أغنى رجل في العالم ومؤسس موقع أمازون، جيف بيزوس، وطليقته ماكينزي، الخميس، أنهما أنهيا إجراءات طلاقهما، والذي سيمنح ماكينزي حصة كبيرة من أسهم أمازون.

وقالت ماكينزي في تغريدة،الخميس، إنها ستحصل على 25% من ملكية طليقها من أسهم أمازون، وهو ما سيمنحها حصة تقارب 4 ٪ في الشركة، بينما سيحتفظ جيف بحقوقها التصويتية على جميع أسهمها، وسيحتفظ أيضًا بجميع حصصه في الواشنطن بوست وبلو أوريجين.

وتبلغ ثروة بيزوس حاليا 150 مليار دولار، وربما يخسر بيزوس نحو 36 مليار دولار من ثروته بعد الاتفاق، لكنه على الأغلب سيحتفظ بالمركز الأول في قائمة بلومبرغ كأغنى رجل في العالم.

وقرر بيزوس وزوجته الروائية ماكينزي، الطلاق بعد 25 عاما من الزواج، على خلفية اكتشاف علاقته مع نجمة التليفزيون الأمريكية، لورين سانشيز.

وأعلن بيزوس طلاقه من زوجته ماكنزي، بعد طلب صحيفة انكويرر تعليقه في يناير/كانون ثاني، على علاقته المزعومة مع سانشيز، وذكرت صحيفة التابلويد أنها تملك رسائل نصية خاصة وصورا كدليل على صدق روايتها. ودعا بيزوس إلى إجراء تحقيق وعين رئيس الأمن الخاص به، غافين دي بيكر، لمتابعة هذا الأمر.

ووجه بيزوس أصابع الاتهام للملكة العربية السعودية في تسريب هذه الصور والرسائل النصية، وهو ما نفته المملكة بشكل قاطع مؤخرا.

أثرياءأمازونالمملكة العربية السعوديةجيف بيزوسزواج وطلاق
محتوى إعلاني
قد يعجــــبك أيضـــاً
نشرالخميس، 04 ابريل

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

سنار تدشن سلة رمضان والوالي يوجه بأعفاء٥٠%

دشن والي ولاية سنار الاستاذ توفيق محمد علي سكر سلة رمضان للعاملين بالولاية وثمن الوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا